ميلان يتطلع لإتمام صفقة شتوية من برشلونة

السبت 01 ديسمبر 2018 10:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ميلان يتطلع لإتمام صفقة شتوية من برشلونة


وكالات / سما /

يبدو أن الإصابات المتعددة التي يعاني منها نادي ميلان الإيطالي، ستضع إدارة الروسونيري أمام حتمية دخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، من أجل استقطاب بعض اللاعبين المهمشين داخل أنديتهم الحالية.

وأجبرت إصابة الثنائي لوكاس بيليا وبونافينتورا، إدارة نادي ميلان، والمدير الرياضي ليوناردو، على التحرك بشكل مبكر، قصد التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع، قادر على انتشال الفريق الأحمر من وطأة الانتكاسات البدنية.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن دينيس سواريز، لاعب نادي برشلونة، أصبح خياراً ملموساً لميلان، وهو ما جعل إدارة الروسونيري تفتح خطوط الاتصال مع نظيرتها في كتالونيا، للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب المهمش، هذا الشتاء.

وأوضح الموقع نفسه، أن جينارو جاتوزو يُعد من أبرز الراغبين في الحصول على خدمات دينيس سواريز، علماً بأن اللاعب يتمتع باهتمام كبير من الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزيعلى غرار تشيلسي وآرسنال.

ولم يُشارك دينيس سواريز كأساسي هذا الموسم سوى في مباراة كأس ملك إسبانيا ضد كالتورال ليونيسا، فيها حظي ببعض الدقائق ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، مستفيداً من لعنة الإصابات التي عصفت بلاعبي خط الوسط.