الكشف عن تفاصيل عرض ميلان للتعاقد مع إبراهيموفيتش

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 01:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
الكشف عن تفاصيل عرض ميلان للتعاقد مع إبراهيموفيتش


وكالات / سما /

لا يزال نادي ميلان متمسكاً بالتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذلك من أجل تدعيم وتعزيز خطه الأمامي خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلاً عن مصادر إيطالية، أن المدير الرياضي لميلان، ليونياردو، حصل على موافقة اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، من أجل ارتداء قميص الفريق مرة أخرى بعدما لعب للروسونيري في الفترة من 2010 إلى 2012.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان ستكون لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من ناديه الأمريكي الذي سجل معه 22 هدفاً، وبراتب مليوني يورو خلال تلك المدة، وهي الصيغة التي يهدف إليها الفريق اللومباردي من الأساس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، حسب ما نقلته من المصادر الإيطالية، إلى أن إبراهيموفيتش يخطط لتوقيع عقد مدته عام ونصف، من أجل ضمان البقاء في الفريق وعدم التنقل بين فريق وآخر، لكن هذه الفكرة لا تزال قيد التفاوض بين إدارة ميلان ومينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي.

وتعاني كتيبة المدرب جينارو جاتوزو من الإصابات بشكل متفاقم هذا الموسم، حيث نهشت جسد أكثر من 10 لاعبين خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو ما يجعل الإدارة الرياضية مطالبة بالتعاقد مع لاعبين جدد لتجاوز تلك المشاكل.