ميلان يرغب في ضم فابريجاس من تشيلسي

الإثنين 19 نوفمبر 2018 09:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ميلان يرغب في ضم فابريجاس من تشيلسي


وكالات / سما /

كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي الشهير والمختص بأخبار الانتقالات أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على توقيع سيسك فابريجاس نجم خط وسط فريق نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من الحصول على مكانة أساسية في تشكيلة المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري، الذي يفضل الاعتماد على الثلاثي: جورجينيو، نجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب.

وينتهي عقد نجم برشلونة الإسباني الأسبق بنهاية الموسم الجاري، مما يثير التكهنات حول احتمالية خروج سيسك في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مبلغ أقل من سعره السوقي.

وقد تدفع وضعية فابريجاس التعاقدية المدير الرياضي للروسونيري، ليوناردو للموافقة على انتقال لاعب أرسنال الإنجليزي السابق إلى نادٍ آخر في انتقالات يناير القادمة.

ويسعى نادي مدينة ميلانو إلى تعزيز وسط ميدانه لمواجهة النقص العددي نتيجة الإصابات المؤثرة للثنائي لوكاس بيليا وبونافينتورا، وكذلك مع صعوبة إبرام صفقات أخرى من أندية أخرى مثل زينيت الروسي وسيلتا فيجو الإسباني.

ويبدو من الصعب أن يجدد فابريجاس عقده مع البلوز في ظل قلة حصوله على دقائق اللعب في السنوات القليلة الأخيرة، مما لا يمنحه الشعور بأنه لاعب مهم في الفريق اللندني.