تشيلسي يعبر إلى ربع نهائي كأس الرابطة عقب هزيمة ديربي

الخميس 01 نوفمبر 2018 09:51 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تشيلسي يعبر إلى ربع نهائي كأس الرابطة عقب هزيمة ديربي


وكالات / سما /

حقق فريق نادي تشيلسي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ديربي كاونتي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على ملعب ستامفورد بريدج ليعبر إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أو كأس كاراباو.

وشهد ملعب ستامفورد بريدج شيئًا من الجنون الكروي في أول 27 دقيقة، حيث تمكن الضيوف من تسجيل 4 أهداف في هذه الفترة من الشوط الأول، نصفها كان لمصلحة البلوز !، بمعنى أن لاعبي ديربي سجلوا هدفين لمصلحة فريقهم وهدفين آخرين عكسيين، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة بعد 27 دقيقة من عمر الشوط الأول.

تقدم البلوز بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة فقط من عمر الشوط الأول عن طريق هدف عكسي سجله فيكايو توموري لاعب ديربي كاونتي عن طريق الخطأ في مرماه، ثم تعادل ديربي بهدف أحرزه جاك ماريوت في الدقيقة 9.

وعاد ريشار كيوج لاعب ديربي ليسجل في مرماه هدفًا عكسيًا في الدقيقة 21 ليتقدم فريق غرب لندن، إلا أن فريق المدرب فرانك لامبارد استطاعوا تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة 27 عن طريق مارتن واجهورن.

واستطاع سيسك فابريجاس لاعب الوسط الإسباني إضافة الهدف الثالث لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 41.

وكاد نيوجنت لاعب ديربي أن يدرك التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة 89 من كرة ضربت القائم الأيمن من مرمى تشيلسي ثم عادت إلى ويلي كاباييرو حامي عرين البلوز.

ويعيش تشيلسي هذا الموسم أوقاتًا رائعة مع المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري، ولم ينهزم فريق غرب لندن في أية مباراة إلى حد الآن، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب فرق البريميرليج بعد 10 جولات برصيد 24 نقطة جمعها من 7 انتصارات و3 تعادلات.