سقوط شباب رفح والصداقة

الإثنين 01 أكتوبر 2018 11:20 ص / بتوقيت القدس +2GMT
سقوط شباب رفح والصداقة


غزة / سما /

شهدت مباراتا الدوري الممتاز في قطاع غزة الاحد مفاجآتان غير متوقعتان، حيث سقط شباب رفح بطل السوبر، والصداقة أمام كل من خدمات خان يونس المتذيل، وبيت حانون الأهلي الوافد الجديد في الدوري، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمسابقة أندية الأضواء.

فقد فاز خدمات خان يونس على ضيفه شباب رفح بنتيجة 1-صفر على ملعب خان يونس البلدي وفاز بيت حانون الأهلي على الصداقة بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلدي.

وبذلك، رفع خان يونس رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، وتجمد رصيد رفح عند 5 نقاط في المركز السابع واحتل بيت حانون المركز الخامس برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف خلف خدمات رفح، وبقي رصيد الصداقة عند 5 نقاط في المركز الثامن.

الصداقة- أهلي بيت حانون

جاءت المباراة متوسطة الأداء، وشابها الحذر الدفاعي خاصة من جانب بيت حانون، وأشرك مدرب الصداقة فارس عوض وأحمد سلامة، لتقوية الجانب الهجومي، إلا أن المباراة بقيت على حالها. وفي الشوط الثاني، اعتمد بيت حانون اللعب الدفاعي مع الارتداد الهجومي السريع، وشكل الصداقة بعض الخطورة على مرمى منافسه، خاصة عن طريق البديل أحمد الكرنز، ليتمكن بيت حانون من اقتناص هدفه عن طرق نمر المصري في الدقيقة 86 من تمريرة جميلة أمام المرمى وضعها في الشباك. حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده حسام الحرازين، وفادي السمهوري، ونادر الحجار رابعا.

خدمات خان يونس

شباب رفح

وجاءت المباراة الثانية، جيدة المستوى، واعتمد الفريقان على التسديد من الخارج لكسر التكتل الدفاعي، مما انعكس على أداء المباراة. وشهد الشوط الثاني بعض المحاولات من الفريقين خاصة شباب رفح عن طريق سعيد السباخي، ومحمد القاضي الذي تحصل على ركلة جزاء، تقدم لها سعيد السباخي، أبعدها حارس خدمات خان يونس شادي أبو العراج في الدقيقة 66.

وسعى الشباب للتقدم لكن ارتداد لاعبي خان يونس كان الأخطر، وتمكن من إحراز هدف المباراة من كرة مررها عيد العكاوي إلى محمد أبو ريدة انفرد بالحارس شقفة ووضعها بسهولة داخل الشباك في الدقيقة القاتلة 94، ولتنتهي المباراة بفوز خدمات خان يونس بهدفه الثمين.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومروان خطاب، وهاني مسمح رابعا