اتحاد موظفي "اونروا" يعقد مؤتمر صحفي الاحد القادم

الإثنين 20 أغسطس 2018 06:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد موظفي "اونروا" يعقد مؤتمر صحفي الاحد القادم


غزة/سما/

اعلن اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا" في غزة واتحاد رئاسة غزة عن نيته عقد مؤتمر صحفي يوم الاحد القادم، للحديث عن المستجدات المتعلقة بازمة فصل الموظفين و"نزاع العمل" مع إدارة الوكالة عقب القرارات الأخيرة.

وقال الاتحاد في بيان صحفي :"نرجو من الجميع تفهم موقف الزملاء الغاضبين والذين يكتنف مستقبلهم المصير المجهول في ظل قرارات إلغاء عقودهم، والذي أدى صباح هذا اليوم الاثنين إلى توجه المعتصمين من مركز تدريب غزة الصناعة إلى مكتب غزة الإقليمي في خطوة خارج سيطرة اتحاد الموظفين".

واعتبر الاتحاد أن " ردة الفعل هذه تأتي صبيحة عيد الأضحى المبارك الذي ينتظره المسلمون بالفرح والسرور وتم إضافة هؤلاء الـ 956 موظف وعائلاتهم إلى قائمة المنكوبين من المسلمين على مستوى العالم."

وقال"نحن في حوار بين الاتحاد والإدارة وسنعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأحد القادم لوضعكم في صورة الحدث، ونأمل أن نتقدم لإيجاد حل عادل لهؤلاء الزملاء".

وأضاف " تواصلنا مع المعتصمين على الفور على أساس مغادرتهم من مقر الوكالة والصناعة واستجابوا للأمر، وفي المقابل فإننا نأمل أن يتفهم مدير عمليات الوكالة هذا الضغط على زملائنا وألا يتم التعامل مع الموقف على أساس الفعل ورد الفعل."