محمد رمضان يكشف عن أجره الضخم في مسلسل "نسر الصعيد"

الإثنين 02 يوليو 2018 12:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
محمد رمضان يكشف عن أجره الضخم في مسلسل "نسر الصعيد"



وكالات / سما /

قال محمد رمضان أن الأجر الضخم الذي يتقاضاه أو غيره من الممثلين يعود للمنتج مرة أخرى، بالإضافة للربح من نجاح العمل بهدف تطوير الصناعة.

وكشف محمد رمضان عن أجره الذي يتقاضاه في المسلسلات خلال حواره مع أسامة كمال في برنامج "مساء DMC"، قائلا: "أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل، أما بالنسبة للأفلام السينمائية يكون أجرى أقل من ذلك بعض الشيء".

وأضاف محمد رمضان: "أحرص على دفع قيمة الضرائب مقابل أجرى الكبير الذي اتقاضاه في أعمالي لأنها حق للدولة، وهي بنسبة 22.5% من الأجر، فضلا عن ضريبة القيمة المضافة للتمثيل وأنا كنت أول ممثل يسدد قيمتها في مصر".

كما أوضح رمضان أن التشابه الذي ظهر بين شخصية "زين" في مسلسل "نسر الصعيد" وشخصية "ناصر الدسوقي" التي قدمها في مسلسل "الأسطورة"، كان مقصودا بالفعل ولم يكن مصادفة.

وتابع أن زين القناوي كان مستقبله ناجحا بسبب سمعة والده الطيبة التي ساعدته في تحقيق طموحاته وأهدافه، أما "ناصر الدسوقي" فخسر مستقبله وحياته بسبب سمعة شقيقه رفاعي السيئة، وهذا التشابه كان المقصود منه هو توضيح فكرة أن "حسن الأصل الطيب والسمعة ينعكس على مستقبل الشباب في العائلة".

مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اعلان عائم