الزهار: القرار الوطني سيبقى في يد حماس والمقاومة حتى تحرير فلسطين

الجمعة 04 مايو 2018 03:48 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الزهار: القرار الوطني سيبقى في يد حماس والمقاومة حتى تحرير فلسطين


غزة/سما/

قال محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" ان "رسالتنا لدول الجوار القريب منها والبعيد هي ان القرار الوطني الفلسطيني سيبقى في يد حماس والمقاومة حتى تحرير فلسطين".

واضاف الزهار خلال ندوة سياسية بمخيم العودة شرق مدينة غزة " ان للشعب الفلسطيني الحق في ان يعيش على ارضه وفي وطنه مثل سائر الشعوب".

وقال " خاب ظن من راهن على ثورة الناس ضد المقاومة " مؤكدا على ان "مسيرات العودة الفلسطينية احرجت الدول العربية والمنظمات الدولية".

وشدد الزهار على ان "محاولات القضاء على المقاومة بقطع الرواتب ودفع اسرائيل لمواجهتها فشلت حتى اللحظة "، مضيفا "الشعب الفلسطيني في غزة لن يتحمل استمرار دفع الثمن بدون تدفيع الاحتلال الثمن الاكبر".

وقال الزهار :"نحن امام حراك حقيقي في الضفة والقدس لا يمنعه سوى الخونة و 15 مايو لن يكون نهاية لمسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة  بل ستستمر فعالياتنا بابداع اكبر".

واشار الزهار الى ان "المقاومة الفلسطينية "قد تضطر للمواجهة للدفاع عن شعبنا لانتزاع حقوقه (..) ان فرضت علينا الحرب فسنخوضها بقوة ونريكم ما يقر عيونكم ، واذا استمر الاحتلال باستهداف ابناء شعبنا فسيتفاجئ بردنا".

 وقال "المعركة ليست سهلة والعرب الان من حولنا في ظرف لم تشهده القضية الفلسطينية في يوم من الايام(..) وكل شبر يتم تحريره لن نتنازل عنه".