الجالية الفلسطينية في المانيا تنظم مظاهرة تضامنية مع الاسرى الفلسطينين

الأحد 21 مايو 2017 06:04 م / بتوقيت القدس +2GMT



المانيا / سما /

نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة زيغن الالمانية في جنوبي ولاية شمال الراين – فستفالن ، بمشاركة ودعم العديد من الجاليات العربية والاجنبية الاخرى، وقفة تضامنية مع الاسرى بمعركة الحرية والكرامة، حيث تجمع ابناء الجالية يوم السبت وسط المدينة وانطلقوا بمسيرة جماهيرية في شوارع المدينة، حاملين الاعلام الفلسطينية وصور الاسرى الابطال، حيث يواصل نحو 1580 من أصل أكثر من 7000 من أبناء شعبنا في الأسر في سجون الإحتلال، من إخوتنا وأخواتنا وأطفالنا منذ يوم 17 نيسان إضرابهم المفتوح عن الطعام لاستعادة حقوقهم التي سلبتها إدارة السجون في دولة الإحتلال.

وهتف المشاركون بالحرية للاسرى الابطال، وبمناشدة العالم اجمع بالتضامن معهم، ووقف اجراءات الاحتلال التعسفية ضدهم.

واشاد المشاركون بالدور البطولي للاسرى في سجون الاحتلال، مؤكدين أن معركة الحرية والكرامة هي دفاع عن كل شعبنا، وان وحدتنا هي قوتنا في وجه الاحتلال.

والجدير ذكره أن الجالية الفلسطينية في مدينة زيغن- المانيا دعت منذ اليوم الاول لاضراب الاسرى إلى تنظيم الوقفة التضامنية مع الاسرى في كل المدن بألمانيا.

وقالت الجالية في اليوم ال 34 للاضراب فإن الاسرى في سجون الاحتلال، بحاجة الى المزيد من الضغط الرسمي والشعبي وخاصة في دول الاتحاد الاوروبي ليتحرك المجتمع الدولي والشعوب المناصرة للحرية والديمقراطية لاسناد الاسرى وتحقيق مطالبهم والافراج عنهم .

اعلان عائم