نائب قائد فيلق القدس: السعودية كائن وضيع وكيان أحمق لانحسب له أي حساب

الجمعة 03 مارس 2017 10:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
نائب قائد فيلق القدس: السعودية كائن وضيع وكيان أحمق لانحسب له أي حساب



طهران\وكالات \

شن نائب قائد فيلق القدس الإيراني، هجوماً لاذعاً على السعودية، واصفاً إياها بالكيان الأحمق والكائن الوضيع.
ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن العميد إسماعيل قاآني قوله : “نحن لانحسب للسعودية أي حساب، فالسعودية كائن وضيع، لايمتلك إرادة نفسه، تسرق أمريكا أمواله، وتمنحها إلى التكفيريين، السعودية كيان أحمق لايفهم، وسوف يتم اقتلاعه بعون الله.”
وأضاف قاآني : “أعداؤنا هم أمريكا وبريطانيا، جمعوا أقذر الناس في العالم، وجعلوهم يحاربون المسلمين”.
وخلال مراسم تأبين قتلى من لواء فاطميون المدعوم من إيران والذي يقاتل في سوريا، وصف العميد قاآني اللواء بأنه “ثقافة جديدة لاتعرف الحدود للدفاع عن القيم الإسلامية، وإحباط مؤامرات الاستكبار العالمي والصهيوني”.
ويتكون لواء “فاطميون” من مقاتلين شيعة من أفغانستان، يدربهم الحرس الثوري الإيراني لقتال المعارضة والمجموعات التي تصفها إيران بالإرهابية، في سوريا.
وشدد قاآني على أن لواء “فاطميون” هو الوحيد الذي تصدى للأمريكيين في سوريا، وقال: “عندما وطأ فاطميون أرض سوريا، كانت جميع شوارعها تحت سيطرة الأمريكيين، لكنها اليوم باتت هادئة، فأبناء فاطميون لقنوا الأمريكيين درساً في سوريا”.
وأضاف القائد العسكري في الحرس الثوري أنه “لولا هذه القوة في الميدان، لما كانوا جلسوا إلى طاولة الحوار، هم ليسوا جزءاً من الشعب، هم من طابع وضيع.”
وقال : “لانزال في بداية الطريق، فلتتوخى أمريكا الحذر، وليعلن الإسرائيليون الحداد، لأن هؤلاء (لواء فاطميون) يكبرون، وسوف يتسع نطاق المقاومة في المنطقة”.
وأكد العميد إسماعيل قاآني : “طريق شهدائنا طويل، سوريا وحلب أهداف مرحلية، أما الهدف الرئيسي فهو إنشاء حكومة عالمية، نأمل ألا تكون بعيدة المنال”.

اعلان عائم