صحيفة تقارن بين ثلاثي برشلونة وثلاثي ريال مدريد

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 12:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
صحيفة تقارن بين ثلاثي برشلونة وثلاثي ريال مدريد


قارنت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقرَّبة من برشلونة، بين ثلاثي هجوم البارسا، ميسي، نيمار، وسواريز "MSN"، وثلاثي هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بنزيمة، وبيل "BBC".

وقالت الصحيفة، إنه منذ انطلاق الموسم الحالي للفريقين، وعلى الرغم من انخفاض نتائج النادي الكاتالوني، إلا أن ثلاثي برشلونة، حقق تفوقًا واضحًا على مثلث ريال مدريد.

وأشارت إلى أن ثلاثي برشلونة، سجلوا منذ بداية الموسم 44 هدفًا، وصنعوا 12 آخرين، بينما سجل ثلاثي ريال مدريد 33 هدفًا، وصنعوا 13 آخرين.

وأوضحت، أن ثلاثي برشلونة، تفوق، رغم أن ريال مدريد لعب مباراة أكثر من البارسا، حيث لعب الفريق الكاتالوني 25 مباراة، مقابل 26 مباراة، منذ انطلاقة الموسم الجديد، لكن ثلاثي برشلونة، خاض دقائق أكثر من ثلاثي ريال مدريد، بفارق 600 دقيقة تقريبًا.

وأشارت إلى ليونيل ميسي، هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف، حيث سجل 23 هدفًا في 20 مباراة في مختلف المسابقات بمعدل 1.15 هدف في المباراة الواحدة.

أما ريال مدريد، فإن كريستيانو، هو الأكثر مشاركة، وأكثر من سجل أهدافًا، وأكثر من صنع الأهداف فسجل 16 هدفًا، وصنع 6 أهداف، وشارك في 1683 دقيقة.

وعلى مستوى الألقاب فإن ثلاثي ريال مدريد حقق لقبين، وهما كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بينما حقق ثلاثي برشلونة، لقبًا وحيدًا، وهو كأس السوبر الإسباني.