خبر : الحية: حماس تدعم تشكيل قوائم مشتركة تعمل في كل بلديات الوطن

الأربعاء 20 يوليو 2016 01:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
الحية: حماس تدعم تشكيل قوائم مشتركة تعمل في كل بلديات الوطن


غزة سماأكد خليل الحية القيادي البارز في حركة حماس، أن حركته تدعم تشكيل قوائم مشتركة تعمل في كل بلديات الوطن بهدف إنجاح الانتخابات المحلية.
وقال الحية في كلمة له بفعالية (كرنفال الكارثة والبطولة الثاني) بغزة اليوم الأربعاء :" نحن ندعم كل القوائم التي تنبع من المهنية والشراكة مع الجميع، ونتمنى تشكيل قائمة موحدة من كل الفصائل لكل البلديات".
وأضاف الحية "هذه الانتخابات محلية خدماتية، تعالوا نعمل بكل جهد وإخلاص كيف نخدم مجتمعنا ونقدم الشراكة أولا، مشيرا إلى أن حركته وافقت على إجراء الانتخابات حماية لمصالح شعبنا واستجابة لتطلعاته، وردا على كل التكهنات التي تبشر أن حماس لا تؤمن ولا تريد الانتخابات.
وتابع "لقد أعلنا بكل وضوح نحن ذاهبون لانتخابات المجالس المحلية في غزة والضفة رغم كل الظروف، وسنعمل على إنجاحها كاملة، ونأمل أن يكون ذلك أيضا في الضفة الغربية".
وجدد الحية دعوة حركته إلى وحدة وطنية، قائلا: " نريد وحدة وطنية تحمي المقاومة بكل أشكالها، ونواجه بها كل إجراءات الاحتلال بكل الميادين ونجرمه بكل ميادين العالم".
وشدد على أهمية الإيمان بالشراكة السياسية بدءا بمنظمة التحرير، التي إذا أريد لها أن تمثل شعبنا فيجب أن تمثله جميعا، لافتا إلى أن هذا أهم بنود الشراكة والوفاق الوطني.