صور: ملكة جمال الفليبين فلسطينية وستسافر إلى فلسطين للبحث عن والدها

السبت 15 يونيو 2019 01:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور: ملكة جمال الفليبين فلسطينية وستسافر إلى فلسطين للبحث عن والدها


رام الله / سما /

نشرت صحيفة "فيلستار"، الفلبينية الناطقة بالانجليزية، أن ملكة جمال الفلبين، غازيني غاندوس، ليست فلبينية تماماً، وإنما نصفها عربي، فوالدها فلسطيني تبحث عنه، ولا تعرف عنه شيئاً.

وكتبت غازيني، في حسابها على "إنستغرام"، بعد فوزها باللقب، رسالة شكر إلى والدها، وقالت إنها استمدت جينات الجمال والشجاعة والقوة منه، مؤكدة أنها لو التقت والدها الفلسطيني فستحييه بسعادة كبيرة وسيكون ذلك أسعد يوم في حياتها.

وعلى الرغم من أنها لم تقابله قط، شكرت غازيني والدها قائلة "ما كنت لأكون هنا لولاه"، وأبدت فخرها بأصلها الفلسطيني قائلة "سأسافر إلى فلسطين للبحث عن أبي، ولأتعرف على جذوري الفلسطينية".

وفي مقابلة صحفية أجرتها غازيني في وقت سابق، تحدثت فيها عن والدها قائلة "لا أعرف ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة، أتمنى له الأفضل»، وأردفت: «أريد فقط أن أذهب إلى هناك وأبحث عنه".

وفازت  غازيني بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019 بعد منافسة مع 40 فتاة أخرى.

كما ولفتت صحف فلبينية أنها تنحدر من أصول فلسطينية لجهة والدها.

وغازيني هي  عارضة أزياء تبلغ من العمر 23 عاماً، من مواليد مدينة دابيتان، انتقلت في عمر الخمس سنوات إلى مدينة تاليساي، وبدأت هنالك مهنتها في عرض الأزياء منذ عمر الخامسة عشرة.

وأعربت غانادوس عن فخرها بأصولها العربية، واختارت وصلة رقص شرقي مرتدية البزة خلال المراحل الأولى من المسابقة في أبريل/نيسان 2019.

2
1
3