بالصور.. اصابات وحالات اختناق في مسيرات العودة شرق قطاع غزة

الجمعة 24 مايو 2019 04:31 م / بتوقيت القدس +2GMT
بالصور.. اصابات وحالات اختناق في مسيرات العودة شرق قطاع غزة


غزة / سما /

 اصيب عدد من المواطنين عصر اليوم بنيران الاحتلال خلال الجمعة الـ 59 لمسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة، بأن طواقهما تعاملت مع 16 اصابة مختلفة بقنابل الغاز المباشرة والاعيرة المطاطية وتم علاجها في النقاط الطبية من بينها مسعفة متطوعة وصحفي خلال الجمعة ال 59 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة

وبدأت الجماهير الفلسطينية بالتوافد، عصر اليوم الجمعة، الى مخيمات العودة الخمس شرقي القطاع للمشاركة في فعاليات جمعة التراحم والتكافل ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

وأافادت مصادر محلية، ببدء توافد المواطنين الى مخيمات العودة شرقي القطاع، للمشاركة في فعاليات الجمعة 59 تحت شعار التراحم والتكافل.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "التراحم والتكافل" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة وإسقاط صفقة القرن المزعمة.

وأكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار، على المشاركة للوصول لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

وأكدت الهيئة على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار وكسره عن قطاع غزة، والتأكيد على أن الحق في الحياة الكريمة دون معوقات وحصار جائر استمر لأكثر من 12 عاماً.

يتبع...

2
1