قيادي بالجهاد: المعركة مع الاحتلال لم تنته ورسالتنا العظمى من "مليونية العودة" غدا التالي..

الثلاثاء 14 مايو 2019 06:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
قيادي بالجهاد: المعركة مع الاحتلال لم تنته ورسالتنا العظمى من "مليونية العودة" غدا التالي..


غزة / سما /

قال خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد، رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، اليوم الثلاثاء، إن المعركة مع الاحتلال لم تنته، داعيا الى الحشد والمشاركة في مليونية العودة.

وأوضح البطش في تصريحات متلفزة: إن الرسالة العظمى من "مليونية العودة" غدا في ذكرى " النكبة "، هي التحشيد الجماهيري والتواجد في الميادين وممارسة العمل الشعبي بالأدوات السلمية.

وأشار القيادي في الجهاد الاسلامي، الى أن  يوم غد سيشهد حشودا ومشاركة الآلاف، مشددا على أن "رسالتنا غدا الحشود الجماهيرية المتمسكة بحق العودة إلى فلسطين، ورفض صفقة القرن ، وضرورة رفع الحصار عن غزة .

وأعرب البطش عن أمله بعدم وقوع أي شهداء خلال مليونية الغد شرق قطاع غزة، مطالبا اللاجئين في كل أماكن تواجدهم إلى الخروج والمشاركة، للتأكيد على حق العودة، ورفض الوطن البديل والتطبيع مع الاحتلال.

وبين عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد أن مسيرات العودة أعادت توجيه وتربية الجيل الحالي بشكل سليم على التمسك بحق العودة إلى فلسطين.

الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار قد اعلنت يوم غد الاربعاء اضراب شامل، كما دعت للنفير العام والمشاركة الحاشدة في "مليونية العودة وكسر الحصار" في الذكرى الـ 71 للنكبة الفلسطينية بمخيمات العودة شرق القطاع.