بالفيديو.. برومو "كازابلانكا" يحقق 8 ملايين مشاهدة فى 4 أيام

الجمعة 03 مايو 2019 03:43 م / بتوقيت القدس +2GMT
بالفيديو.. برومو "كازابلانكا" يحقق 8 ملايين مشاهدة فى 4 أيام



وكالات / سما /

حقق البرومو الدعائى لفيلم "كازابلانكا"، للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه فى موسم عيد الفطر، 8 ملايين مشاهدة فى 4 أيام من طرحه، لما يحتويه البرومو من مشاهد أكشن ومطاردات مثيرة.

وكانت شركة سينرجى فيلمز بمشاركة المنتج وليد منصور طرحت البرومو الدعائى الأول لفيلم "كازابلانكا"، والذى احتوى على العديد من عوامل الجذب، حيث ظهر نجم العمل أمير كرارة فى عدة مشاهد أكشن بين البر والبحر تم تنفيذها بحرفية، فضلا عن الشكل الجديد الذى ظهر به النجم الأردنى إياد نصار، والمتوقع أن يكون الفيلم نقطة تحول فى مشواره الفنى، بالإضافة إلى التواجد الجيد من حيث الأداء والظهور المميز للفنان عمرو عبد الجليل فى المشاهد القليلة التى ظهر فيها عبر البرومو، وكذلك غادة عادل ومحمود البزاوى.

وشهد البرومو أيضا تواجد النجم التركى خالد أرغنتش، بطل المسلسل الشهير "حريم السلطان"، فضلا عن الظهور الخاص للنجم الكوميدى أحمد فهمى بالبرومو، وبمجرد طرح الفيلم حاز على عشرات الآلاف من نسب المشاهدة والإعجاب.

فيلم "كازابلانكا" من المتوقع عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل، ويتولى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمى.