بالصور.. اصابات خلال قمع الاحتلال لفعاليات الارباك الليلي شرق رفح

السبت 02 مارس 2019 07:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
بالصور.. اصابات خلال قمع الاحتلال لفعاليات الارباك الليلي شرق رفح


غزة / سما/

أصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم السبت، بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمجموعة من المواطنين قرب السياج الفاصل شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال المتواجدة قرب السياج الفاصل شرق رفح، أطلقت وابلا من القنابل المسيلة للدموع صوب مجموعة من الشبان والفتية، ما أدى لاصابة العديد منهم بالاختناف، تم اسعاف معظهم ميدانيا، وآخرين نقلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت المصادر: أن قوات الاحتلال استهدفت بقنابل الغاز سيارات الاسعاف بشكل مباشر ما أدى لاصابة عدد من المسعفين بالاختناق.

و بدأ الشبان الفلسطينيون، مساء اليوم السبت، بالتوافد الى مخيم العودة شرق مدينة رفح جنوب القطاع للمشاركة في فعاليات الارباك الليلي.

وأفادت مصادر محلية، ببدء توافد الشبان الى مخيم العودة شرق رفح جنوب قطاع غزة للمشاركة في فاليات وحدة الارباك الليلي بالمخيم.

واشعل الشبان الاطارات المطاطية في مخيم العودة ضمن فعاليات الارباك الليلي، فيما اطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار وقنابل الغاز اتجاه المشاركين في وحدة الارباك الليلي شرق رفح جنوب قطاع غزة.

ووفقا لموقع حدشوت العبري، خلال نصف ساعة تم القاء 60 عبوة متفجرة من المتظاهرين جنوبي القطاع تجاه جنود الاحتلال الاسرائيلي قرب السياج الفاصل.

يتبع..

2
3
4
6
7
8
12
9