صور.. اصابة شاب برصاص الاحتلال في فعاليات وحدة الارباك الليلي شرق غزة

الإثنين 11 فبراير 2019 09:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور.. اصابة شاب برصاص الاحتلال في فعاليات وحدة الارباك الليلي شرق غزة


غزة / سما /

ذكرت مصادر محلية، مساء اليوم الاثنين، أن شابا أصيب برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة غزة ، وذلك خلال مشاركته في فعاليات وحدة الارباك الليلي التابعة لمسيرات العودة

وأوضحت المصادر،  أن قوات الاحتلال أطلقت نيرانها صوب جموع المواطنين في منطقة ملكة شرق حي الزيتون، شرق مدينة غزة، ما أدى لإصابة شاب برصاصة في قدمه.

و استأنفت مجموعات شبابية مساء اليوم، لليوم الثاني على التوالي فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي مدينة غزة وبلدة خزاعة جنوبي القطاع، بعد أن عُلقت فعالياتها في نوفمبر الماضي.

وبحسب شهود عيان،  وحدات الإرباك الليلي بدأت مساء اليوم الإثنين مشاغلة قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة، وشرق محافظة خانيونس.

وأفادت مصادر محلية،  أنَّ شباب من وحدات الإرباك الليلي أشعلوا الإطارات، وفجروا عدداً من القنابل الصوتية اليدوية، مشيراً إلى أنَّ قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت بإطلاق النار بكثافة تجاه الشبان المتظاهرين.

وكانت فعاليات "الإرباك" قد توقفت في نوفمبر الماضي بعد تفاهمات توصلت إليها وساطات مصرية وقطرية وأممية؛ يقوم الاحتلال بموجبها بتخفيف حصاره على القطاع المتواصل منذ أكثر من 12 سنةً، من خلال توسيع مساحة الصيد، والسماح بإدخال المساعدات المالية القطرية إلى غزة، وغيرها.

2
1
3
4
6