اللواء الرجوب يتلقى رسالة تضامن من الأمير طلال بن بدر

الخميس 10 يناير 2019 10:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اللواء الرجوب يتلقى رسالة تضامن من الأمير طلال بن بدر


رام الله / سما /

تلقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رسالةً من الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، أدان فيها اقتحام جيش الاحتلال مقر اللجنة الأولمبية للمرة الثانية بمدينة البيرة.

وجاء في الرسالة: "لقد تلقيت خبر اقتحام جيش العدو الإسرائيلي مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة، عنوة، للمرة الثانية، والتجوال في مرافقها في تصرف لا أخلاقي يخالف كافة المواثيق الدولية والأنظمة الرياضية والميثاق الأولمبي".

وأضاف: "وإذ ندين هذه التصرفات الهمجية من جيش الاحتلال التي يرفضها كافة العقلاء والأحرار والمؤمنين بقضيتنا العادلة".

وتابع: "فإننا في اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية نشاطركم الرأي حول متابعة هذا العدوان وتوثيق هذه التصرفات الرعناء وعرضها في كافة المحافل القارية والدولية لتوضيح هذا السلوك البربري من جيش الاحتلال، وسنقف معكم صفاً واحداً لحث جميع الأسرة الرياضية العربية لمنع أي شكل من أشكال التطبيع".

وتضمنت الرسالة أيضا: أحيي فيكم استمرار السعي للارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية وعدم الخضوع لمحاولات العدو المتكررة لإجهاض الحركة الرياضية الفلسطينية داعين الله أن ينصركم ويثبت أقدامكم".

يشار الى ان جيش الاحتلال سبق وان اقتحم مقر اللجنة الأولمبية في السابع عشر من شهر كانون الأول من العام الماضي 2018، خلال انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي.