ختام الاسبوع الاول لدوري جوال بكرة السلة

الإثنين 24 ديسمبر 2018 09:59 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ختام الاسبوع الاول لدوري جوال بكرة السلة



رام الله / سما /

اختتمت السبت مباريات الاسبوع الاول لدوري جوال بكرة السلة 2018-2019 باعتلاء سرية رام الله الاولى الصدارة بفارق النقاط المسجلة وبنفس عدد النقاط مع العديد من الاندية المشاركة بالدوري ولكل فريق نقطتين وهي اندية السرية، ارثوذكسي بيت لحم، تراسنطا بيت حنينا، ابداع ، بيرزيت وبيت ساحور بينما خسرت فرق: قلنديا، ارثوذكسي رام الله، دلاسال القدس، العمل ، اسلامي بيت لحم وحطين بالانسحاب من اللقاء. وجاءت نتائج مباريات الجمعة والسبت كمايلي:

تراسنطا بيت حنينا و أرثذوكسي رام الله

الربع الاول : بدا الفريقان المباراة بتركيز عال خاصة بين العمالقة الشرخ وديراوي وكان لقوة رام الله تحت السله كلمتها لينتهي الربع بنتيجة 21/18 .

الربع الثاني : بدأ تراسنطا هذا الربع بتركيز عال واغلق مفاتيح اللعب عند ارثذوكسي رام الله خاصة من الخارج لتبدا الفعالية الهجومية لابناء بيت حنينا لينتهي الربع الثاني لصالح تراسنطا بنتيجة 40/31 .

الربع الثالث : بعد هبوط مستوى ارثذوكسي رام الله في الربع الثاني عاد هذا الربع بتركيز عال معتمدا على قوته من تحت السلة عن طريق الشرخ الثالث لينتهي الربع لصالح تراسنطا بنتيجة 63/53 .

الربع الرابع : ربع الاثارة وربع الكرنفال والندية وتقارب المستوى لتنتهي المباراة لصالح تراسنطا بنتيجة 90/83 .

حكم المباراه : بسام ابو ثابت وهيثم حوشيه وسالم عز . وضمن نفس الاسبوع استطاع فريق ابداع الدهيشة حسم الديربي التلحمي لصالحه بعد الفوز على إسلامي بيت لحم في المباراة التي جمعت الفريقين على صاله ابو عمار شبابيه بنتيجة 86/65 . وفي اليوم الاخير من الاسبوع الاول فاز ارثوذكسي بيت لحم على العمل 88-66 وفاز بيرزيت على حطين 20-0 .