فريق بيت ساحور يحقق الفوز على حامل اللقب في دوري السلة

السبت 22 ديسمبر 2018 10:20 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فريق بيت ساحور يحقق الفوز على حامل اللقب في دوري السلة



وكالات / سما /

ضمن الاسبوع الاول من دوري جوال للدرجة الممتازة بكرة السلة استطاع فريق بيت ساحور تحقيق فوز مهم خارج ارضه على فريق قلنديا في المباراة التي اقيمت على صالة السرية بنتيجة 62 /56 . وفي اللقاء الثاني حقق فريق السرية فوزا كبيرا على دلاسال القدس بنتيجة 96-69 في مباراة خارجية للسرية. والى التفاصيل:

قلنديا وبيت ساحور

الربع الاول : بدأت المباراة سريعة من الفريقين مع عدم استغلال الهجمات بشكل جيد وافتتح قسيس اول نقاط المباراة واضطر قلنديا لوقت مستقطع لترتيب اوراقه الهجوميه التي بدا عليها التسرع والارتجال لتظهر بعدها لقطة جماعية لقلنديا لكن بيت ساحور تقدم مع نهاية الاول بنتيجة 14/8 .

الربع الثاني : بدأ بيت ساحور هذا الربع بدفاع المنطقة ليستغله اينار عوده بثلاثية لينخفض مستوى المباراة قليلا نتيجة كثرة "تيرن اوفر" من الفريقين لتبدا قلنديا بالانتعاش والعودة وهذه المرة عن طريق سامي عوده باستغلال اخراج ضابط الإيقاع الساحوري امين سلمان ليحافظ قلنديا على تقدمه لينتهي الربع لصالح قلنديا بنتيجه 28/22 .

الربع الثالث : بدأ بيت ساحور هذا الربع بدفاع رجل لرجل وسجل أحد نجوم المباراة طارق التميمي نقطتين يتبعها بشير برميه حرة لكن شادي عوده بقوته البدنية يتمكن من التسجيل لقلنديا يرد عليه جاك ليستغل طارق تميمي الموقف بتسجيل لقطة استعراضية هي الأجمل باللقاء بدانك ولا اروع لينتهي الربع لصالح بيت ساحور بنتيجة 41/36 .

الربع الرابع : بدأ قلنديا هذا الربع بنقطتين عن طريق صائل القاسم بعد متابعة هجومية يرد عليه قسيس بنقطتين لتظهر بعدها النزعة الدفاعية الساحورية هذه المرة بسرقة الكرات التي استغلها جاك صابات بتسجيله نقطته الثالثة عشرة بعد ثلاثية هي الاولى لبيت ساحور لتعيد المباراة للاثارة من جديد وحافظ بيت ساحور على تنظيمه وهدوئه هجوميا الا ان اينار عوده رفض الاستسلام وسجل ثلاثية هي الرابعة لقلنديا وظهرت محاولات مستميتة لقلنديا لتقليص الفارق الا أن اللقاء انتهى بفوز بيت ساحور بنتيجة 62/56 .

حكم اللقاء : الدولي عنان دراغمه وخالد سمحان وبشير عبد العزيز .

وضمن الاسبوع الاول ايضا استطاع فريق سرية رام الله تحقيق فوز كبير على دلاسال القدس في المباراة التي جمعتهما على صالة بيت ساحور بنتيجه 96/69 لصالح سرية رام الله .