تربية بيت لحم تنظم فعاليات ترفيهية لاطفال مرضى السرطان

الخميس 20 ديسمبر 2018 11:52 ص / بتوقيت القدس +2GMT


بيت لحم / سما /

نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم من خلال مدرسة بنات الناصرة الاساسية زيارة الى مستشفى بيت جالا الحكومي لزيارة مرضى السرطان من الاطفال في مركز هدى المصري للسرطان وهو مركز متخصص لعلاج ورعاية الأطفال من مرضى السرطان من كافة محافظات الوطن.

وترأس الوفد الزائر أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم وضم الوفد كل من مديرة مدرسة بنات الناصرة الاساسية لميس الزير وعدد من المعلمات وطالبات الصف الثاني وكان في استقبالهم مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي د.غادة كوع ورئيس قسم هدى المصري د. محمد نجاجرة.

وفي حديثه مع الأطفال، تمنى مروّة الشفاء العاجل لأطفالنا في المركز مؤكدا على اهمية الاستدامة في تعزيز روح العطاء والخير في أبنائنا الطلبة لإدخال الفرحة الى قلوب الأطفال المصابين بالسرطان والذين يتلقون العلاج في المركز مشيداً بهذه المبادرة التي تتميز بروح العطاء والعمل الإنساني من مدرسة بنات الناصرة والتي من شأنها رفع الروح المعنوية لدى الاطفال من جميع أبناء الوطن الذين يتلقون العلاج في هذا المركز.

بدورها، عبرت د. كوع عن سعادتها بهذه الزيارة التي من شأنها اتاحة الفرصة للاطفال في التفاعل والاستمتاع مع أقرانهم من طلبة المدارس.

وأوضحت مديرة مدرسة بنات الناصرة الاساسية أ.لميس الزير ان هذه الزيارة تندرج ضمن مبادرة "ناصرة العطاء" التي أطلقتها المدرسة هذا العام الدراسي حيث نفذت طالبات مدرسة بنات الناصرة العديد من الانشطة التفاعلية مع الاطفال المرضى, كما تم توزيع الهدايا على المرضى في نهاية الزيارة.