SOS فلسطين تطلق حملة من بيت لـ بيت

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 03:22 م / بتوقيت القدس +2GMT
SOS فلسطين تطلق حملة من بيت لـ بيت



رام الله / سما /

 أطلقت منظمة قرى الأطفال   SOS فلسطين حملة "من بيت ل بيت" تحت شعار "أعطي الأطفال بيوت مليانة حُب".

تقوم فكرة الحملة على مشاركة الخير من بيوت الكفلاء المليئة بالحب والعطاء الى بيوت أطفال SOS  التواقين لحب العائلة وقضاء الوقت الدافيء مع الأخوة والأخوات ، وبذلك يكون الكفلاء من الأشخاص المساهمين بالحملة والذين قرروا أن يغيروا حياة الأطفال ويرسموا البسمة على وجوههم .


من الجدير بالذكر أن قرى الأطفال SOS فلسطين تقدم الرعاية الشاملة لأكثر من 3000 طفل وشاب في فلسطين من الأطفال الأيتام وفاقدي الرعاية الأسرية، ليكبروا ويكونوا قادرين على مساعدة انفسهم والاستقرار بحياتهم . فمن خلال حملة من بيت لـ بيت ومع نهاية العام و اقتراب العام الجديد تخطط المنظمة لدعم أكثر من 300 طفل يتيم و محتاج ممن يعيشون في بيوت قرية الأطفال SOS بيت لحم ورفح من خلال تأمين كفالات شهرية وسنوية توفر لهم شتاءً دافيء وبداية عام جديد بكسوة جديدة.

لمعرفة المزيد عن الحملة وكيفية التبرع يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.sos-palestine.org/what-you-can-do/501.html 

تقول سارة، 13 سنة: "النشوء في قرى الأطفال SOS غيّر حياتي للأفضل، في البداية لم أتمكن من التواصل مع الأطفال هنا، ولكن الآن لدي أصدقاء، أنهم يعاملونني بشكل جيد، أنا قادرة على اللعب، أشعر براحة شديدة، أشعر بأن لدي حياة طبيعية"  .

يذكر أن الأطفال في SOS بحاجة لشخص محب متفانٍ يقدم لهم الرعاية والدعم الدائم ، حيث ان الكفالات والتبرعات تصنع فرقا كبيرا في حياة الأطفال الأيتام وفاقدي الرعاية الأسرية و الذي بدوره يمكنهم من التقدم نحو مستقبلهم و تنمية مواهبهم وقدراتهم ، والنمو للمساهمة بشكل إيجابي في مجتمعنا. 
وقد عبر المدير الوطني لمنظمة قرى الأطفال SOS فلسطين محمد الشلالدة عن أهمية هذه الحملة التي تؤكد على ضرورة مساهمة المجتمع الفلسطيني في رعاية أحلام ومستقبل الأطفال في فلسطين وغزة بشكل خاص حيث إن كل طفل وأسرة جزءٌ من المجتمع ونحن نعمل مع أصدقائنا الكفلاء والمتبرعين على تطوير أنظمة قوية من الدعم الاجتماعي للأطفال والأسر بحيث يمكن لهم النمو والتعلم في بيئة إيجابية وداعمة.