صيدم يكرم ثلاثة طلبة من أسرى الحرية

الإثنين 10 ديسمبر 2018 03:56 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

كرم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني صبري صيدم، اليوم، ثلاثة طلبة أسرى محررين من معتقلات الاحتلال وهم: شادي فراح وأحمد الزعتري من تربية القدس، وغانم غانم من تربية جنين.

وحضر اللقاء التكريمي، مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الإرشاد والتربية الخاصة محمد الحواش، ومدير تربية القدس سمير جبريل، ومدير تربية جنين طارق علاونة، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، وعائلات الأسرى المكرمين.

وفي هذا السياق، أوضح صيدم أن هذا التكريم يأتي؛ تأكيداً على دعم الطلبة الأسرى ومساندتهم، وبما يجسد الوفاء لنضالهم ودورهم في الحفاظ على مسيرتهم التعليمية رغم معاناة الأسر.

وأكد الوزير أن "التربية" ستواصل متابعة قضية الأسرى الأطفال والطلبة وستدافع عن حقوقهم؛ عبر توفير الظروف، لاستكمال تعليمهم في ظل بيئة آمنة ومستقرة، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة فضح انتهاكات الاحتلال بحق الأطفال والطلبة خاصة المعتقلين منهم.

من جانبهم، أعرب المكرمون من الطلبة الأسرى عن شكرهم وامتنانهم للوزير صيدم على هذه اللفتة الكريمة، التي تبرهن على روح الوفاء النبيل للقضايا الوطنية والتربوية، مشيدين بوقوفه إلى جانب الطلبة والدفاع عنهم في المحافل كافة، وحرصه الدائم على إثارة قضاياهم والمطالبة بانتزاع حقوقهم.