الصداقة والنصيرات يخوضان أول مباراة تجريبية للإياب

السبت 08 ديسمبر 2018 11:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الصداقة والنصيرات يخوضان أول مباراة تجريبية للإياب



غزة / سما /

احتكم ناديا الصداقة الذي يعاني في ذيل الدوري الممتاز، وخدمات النصيرات الذي يعاني بدوره في دوري الدرجة الأولى للتعادل سلباً على ملعب الشهيد خالد أبو سليمة، ضمن تحضيرات الفريقين لدور الإياب المرتقب هذا الشهر، وذلك في أول مباراة تجريبية لهما.

وكان النصيرات تعاقد مؤخراً مع قلب الدفاع الخبير زياد التلمس قادماً من نادي الرضوان في أول صفقات النادي لمرحلة الإياب، وذلك بطلب من المدرب هاني المصدر، حيث سبق للتلمس اللعب لنادى ابو ديس بالضفة الغربية، والشاطئ في غزة. وكان 7 لاعبين قرروا ترك النصيرات, وهم: محمود عطية، ومحمد الغول، وماجد حمد، وعامر عاشور ومحمود الشنباري، والحارس ابراهيم البدرساوي إضافة إلى إعارة عبد الفتاح عبيد لنادي الرباط. ويسعى المصدر إلى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين ابرزهم:عبد الرحمن مناع ومحمد أبو سليم ومحمد اللوح. بالإضافة لأخرين.

من جانبه، أبرم الصداقة الرياضي أول صفقاته للانتقالات الشتوية استعداداً لمرحلة الإياب، وذلك بتعاقده مع محمود عطية قادما من الاستقلال على سبيل الإعارة, بعدما لعب الدور الأول مع النصيرات. يشار إلى أن الصداقة أنهى مرحلة ذهاب الممتازة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط.