فصائل فلسطينية تحذر من خطورة تمرير مشروع القرار الأمريكي

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 05:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
فصائل فلسطينية تحذر من خطورة تمرير مشروع القرار الأمريكي



غزة/سما/

 حذرت بعض الفصائل الفلسطينية، من خطورة تمرير مشروع القرار الأمريكي لما سيشكل غطاء دولياً لضرب المقاومة وتشجيعاً للاحتلال للاستمرار والتمادي في عدوانه وإجرامه بحق شعبنا.

وقالت الفصائل في اجتماع لها عقدته اليوم الأربعاء: "مشروع القرار الأمريكي المقدم للأمم المتحدة لإدانة المقاومة هو جزء من المؤامرة الرامية لتصفية القضية الفلسطينية، وهو عدوان سافر على شعبنا وحقه في مقاومة الاحتلال الذي كفلته كافة القوانين والقرارات الدولية".

وتابعت: "إصرار إدارة ترامب على تمرير مشروع القرار من خلال تهديد دول العالم هو استمرار للبلطجة والعربدة الأمريكية والانحياز للاحتلال، ونحذر من رضوخ الدول لذلك".

وأكدت بأن مشروع القرار الأمريكي لن يفلح في تجريم المقاومة أو شرعنة وجود الاحتلال ولن ينال من إرادة وعزيمة شعبنا بل سيعزز من تمسكه بالمقاومة خياراً استراتيجياً لمواجهة الاحتلال والمؤامرات التصفوية.

ودعت الدول العربية والإسلامية والصديقة في العالم لإفشال تمرير مشروع القرار من خلال رفضه التصويت ضده.

وطالبت لتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا والتوقف عن التماهي مع سياسات ومخططات الاحتلال ورفع الإجراءات الانتقامية ضد غزة وتطبيق القرارات الوطنية وفي مقدمتها وقف التنسيق الأمني والتحلل من اتفاقية أوسلو وتقديم ملفات قادة الاحتلال للمحاكم الجنائية لتجريمهم ومحاسبتهم.

كما ودعت الفصائل أبناء شعبنا لمواصلة حراكهم الشعبي في مسيرات العودة والحراك البحري والحفاظ على سلميته وحيويته كخطوة إبداعية حقق الإنجازات الهامة على طريق تحقيق أهدافه الآنية والاستراتيجية وعلى رأسها كسر الحصار.

وتوجهت بالتحية لجماهير شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخاصة في قطاع غزة المحاصر الذي رفع ولازال يرفع الصوت عالياً في وجه المؤامرة الأمريكية المسماة بصفقة القرن الهادفة لتصفية حقوقنا الثابتة.