مورينيو يراسل مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن بوجبا

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 10:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو يراسل مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن بوجبا



وكالات / سما /

تجددت الأزمة المشتعلة، بين جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، وبول بوجبا، لاعب وسط الفريق، بواقعة جديدة، حيث قرر المدير الفني البرتغاليفتح خطوط الاتصال مع مسؤولي الشياطين الحمر، لإبلاغهم بأنه فشل في التعامل مع الفرنسي.

وتناقلت الصحف الإنجليزية، خلال الأيام القليلة الماضية، خبراً مفاده أن مورينيو هاجم بول بوجبا في غرفة خلع الملابس بعد مباراة ساوثهامبتون ووصفه بالفيروس، بسبب الأداء المخيب الذي قدمه اللاعب ضد نادي القديسين.

ولفتت الصحف الإنجليزية، إلى أن مورينيو أخبر بوجبا، بأنه لم يحترم زملاءه ومعجبيه بالأداء الذي قدمه في المباراة، بينما لم يكتفِ اللاعب بالصمت، بل رد على مدربه وقال: “أنت لا تلعب، أنت لا تحترم اللاعبين والمشجعين، أنت تقتل عقلية الشرفاء الجيدين من حولك”.

وذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية، أن مورينيو بعث رسالة نصية لمسؤولي مانشستر يونايتد، يُخبرهم فيها بأنه حاول مع بوجبا بكل الوسائل الممكنة، حتى يجعله يقدم أفضل ما لديه، لكن جميع تلك المحاولات باءت بالفشل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن المدير الفني البرتغالي حائر بسبب بوجبا، لأنه لا يعلم ماذا يفعل حتى يعود النجم الفرنسي إلى مستواه، خاصة وأن الموسم الجاري شهد الكثير من المنعرجات والأزمات في علاقتهما الثنائية.

جدير بالذكر أن تقارير عديدة، ربطت بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل علاقته السيئة مع مورينيو، لكن يبدو أن المدير الفني البرتغالي هو الأقرب للانفصال عن الشياطين الحمر بسبب تراجع النتائج هذا الموسم وتذبذب المستوى العام.