ميلان سئم من هيجواين ويريد التخلص منه

الإثنين 03 ديسمبر 2018 12:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
ميلان سئم من هيجواين ويريد التخلص منه


وكالات / سما /

كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن إدارة نادي ميلان قررت عدم التعاقد بشكل نهائي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لأكثر من سبب.

وكان الأرجنتيني جونزالو هيجواين قد انتقل للعب في صفوف ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من فريق يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 18 مليون يورو، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في صيف عام 2019 بمبلغ 35 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن إدارة ميلان صرفت النظر عن التعاقد مع جونزالو هيجواين لأكثر من سبب، لعل أبرز هذه الأسباب بأن اللاعب لم يقدم كل ما لديه لناديه الحالي الروسونيري، بإحرازه سبعة أهداف فقط في 14 مباراة.

وأكملت الصحيفة أن طرد جونزالو هيجواين في مباراة ميلان أمام يوفنتوس، جعلت إدارة ميلان تغضب من تصرفات اللاعب الصبيانية باعتدائه على الحكم، وخسارة لاعب في مباراة صعبة مثل هذه، وغيابه لمدة مباراتين، بالإضافة لإهداره ركلة جزاء في لقاء اليوفي.

الجدير بالذكر أن فريق ميلان يتواجد حاليًا بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه لاتسيو صاحب المركز الخامس، وبـ 15 نقطة كاملة عن المتصدر يوفنتوس.