الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يختتم بطولة القائد ياسر عرفات للفئات العمرية

الإثنين 26 نوفمبر 2018 10:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يختتم بطولة القائد ياسر عرفات للفئات العمرية



رام الله / سما /

اختتم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التصفيات المركزية للفئات العمرية،في صالة معهد المعلمين في رام الله، بمشاركة 336 لاعبا ولاعبة من عدة مراكز، من الوسط والشمال والجنوب، وذلك ضمن الخطة السنوية للاتحاد لتطوير الفئات العمرية.

وحضر البطولة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد البكري و نائب رئيس الاتحاد ضرغام عبد العزيز واعضاء مجلس الادارة كل من اسماعيل وردة ومحمد ابو ليفة وديالاغوشة و شذى بشارات .

وبدأت البطولة بكلمة من رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه مرحبا بها باعضاء مجلس الادارة وباللاعبين والحكام والجمهور وأبدى سعادته لرؤية قاعدة جماهيرية كبيرة واشاد بضرورة المحافظة على النظام والروح الرياضية باللعب كما وأكد على أهمية البطولة في تطوير اللاعبين ورفع مستواهم وزيادة خبرتهم .

وشارك في التحكيم رئيس لجنة الحكام المركزية مصطفى كاشور، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد خالد عودة، ضياء الكركي ،نضال ابو تركي ،محمد قواريق ،سلمان ضيف الله،امين بشارات ، سام الرنتيسي ، حسن عامر ، رمزي قواريق ،سامر الفقيه ، زكريا ابو سنينة ، عامر ناصر الدين ، كريم ادريس ، عودة عاصي ، توفيق الزير .

وفي ختام البطولة شكر محمد البكري كل من ساهم في إنجاح التصفيات بما في ذلك الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، واللاعبين، ومعهد المعلمين لاستضافتهم البطولة ولم ينسى الجماهير التي جائت مساندتا للاعبين.

وبين البكري أن البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، وأظهروا من خلالها مستويات مميزة .