تعرفي على شخصيته من طريقة عرضه للزواج

الخميس 15 نوفمبر 2018 11:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تعرفي على شخصيته من طريقة عرضه للزواج



وكالات / سما /

لاشك أن لحظة اقتراح الزواج هي اللحظة الأهم في العلاقة بين أي رجل وامرأة، فهي اللحظة التي يبدأ منها كل شيء، ولكل رجل في اقتراح زواجه من المرأة التي يحبها طريقة ما خاصة به وبتركيبته الشخصية، وبحسب الخبراء ومنهم الدكتور بام سبور؛ فإن كل طريقة من هذه الطرق تخبر شيئاً عن شخصية الزوج، وهي، بحسب ما أفادت صحيفة “صن” البريطانية، كالآتي:

1-الإطار الزمني : يقول د. بام إن الاقتراح يجب أن يكون بين 18 شهرًا و3 سنوات من تعارفهما، وتظهر الإحصاءات أن الزواج لديه فرصة للدوام إذا تمّ في هذا الإطار الزمني، والاقتراح في فترة أقل يشير إلى وجود علاقة “زوبعية”، ومن المرجح أن تفشل، وأطول من ذلك قد يعني الانسحاب.

2. المقترحات العامة: قد يقترح الرجل عرض زواجه بطريقة عامة وفي مكان عام، وهذا يعني شخصية منفتحة، وهذا بحسب الخبراء جانب رائع منه؛ لأنك ستصبحين دائماً جزءاً من رحلته في الحياة.

3- المقترح الشخصي: هذا يعني أنه فكر كثيراً، ولكن هذا يعتمد على كيف صمم اللحظة، هل تعلم أغنية حبك المفضلة؟ إن كان قد فعل الأشياء التي تحبينها فهذا يعني أنه يتمتع برومانسية كبيرة في القلب، ومن غير المحتمل أن يخيب آمالك في الذكرى السنوية وأعياد الميلاد وغيرهما من الأحداث والتواريخ الخاصة.

4- الاقتراح المتعثر: وذلك يكون مصحوباً بلغة جسد متوترة، لأنه قد يغمز عليك أن تتزوجيني، وما إلى ذلك من الإشارات، وهذ يعني تعثرًا في العاطفية.

5- الاقتراح البرغماتي: وهذا قد يقول إنه قد حان الوقت أن نتحرك، ومع هذا الشخص لا تتوقعين الرومانسية مدى الحياة، نعم إنه يحبك ولكن الأمر يتعلق بالحياة مثل مشاركة منزل معاً واقتسام المهام وما إلى ذلك.

6- الاقتراح الكلاسيكي: على الركبة، يقول الخبراء إنه رهان جيد إذا اقترح بتلك الطريقة، وهذا يعني أنه يريد حياة تقليدية معك ومتوازنة.