هيجواين بعد طرده : نحن لسنا روبوتات !

الإثنين 12 نوفمبر 2018 10:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
هيجواين بعد طرده : نحن لسنا روبوتات !


وكالات / سما /

اعتذر الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق ميلان الإيطالي عما بدر منه في لقاء الروسونيري أمام يوفنتوس بالكالتشيو والذي كان سببًا في طرده، مشيرًا إلى أنه ليس روبوتًا كي يكبت مشاعره أثناء المباراة.

وتعرض فريق ميلان لهزيمة قاسية على يد ضيفه يوفنتوس بهدفين نظيفين مساء أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وواجه هيجواين فريقه القديم لأول مرة، ولكنه لم يستطع مساعدة الروسونيري على تحقيق الفوز، وما زاد الطين بلة إهداره لركلة جزاء، بالإضافة إلى حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بعد اعتراضه على حكم المباراة.

وتحدث هيجواين لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “يجب أن اعتذر لزملائي، وللمدرب، وللمشجعين، وحتى لحكم المباراة الذي يعرف ما الذي قلته له، وفي هذا التوقيت يجب على الحكام أن يتفهموا مشاعر اللاعبين”.

وأضاف “قمت بهذا التصرف، وما كان علي فعل ذلك، لهذا اعتذرت لزملائي، والمدرب، وجماهير ميلان، واتحمل كامل المسؤولية”.وتابع “عندما تلعب أمام فريقك السابق، بالتأكيد فإن الأمور تبدو مختلفة، وتحملت المسؤولية، وأعلم بأنني قد أخطأت، ولكن في هذا التوقيت فإنك من الصعب عليك أن تتحكم في مشاعرك، فأنت تخسر، ونحن لسنا روبوتات، نحن بشر، ولدينا مشاعر، ولكنني اعتذرت واتمنى بأن لا يتكرر هذا الموقف مرة أخرى”.

وأكمل “أشكر أيضًا زملائي القدامى في يوفنتوس، وأيضًا الحاليين في ميلان الذين وقفوا بجانبي بعد الطرد لأنهم يعرفون أن اللاعبين لديهم مشاعر، ومن الصعب منعها، ولكنني اعتذرت عما بدر مني”.

وبسؤاله عن إهدار ركلة الجزاء، رد قائلاً “تشيزني تحرك أولاً، لذلك نجح في التصدي لركلة الجزاء، وكان تصدي رائعًا منه، ولكن في نهاية المطاف يجب أن نكون فخورين بفريقنا لأننا لعبنا بشكل رائع أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس“.