السيتي يهزم توتنهام ليتقاسم صدارة البريميرليج مع ليفربول

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 10:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
السيتي يهزم توتنهام ليتقاسم صدارة البريميرليج مع ليفربول



وكالات / سما /

حقق فريق نادي مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه توتنهام في مباراة ملعب ويمبلي في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واستطاع رياض محرز نجم أزرق مانشستر تسجيل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة السكاي بلوز في توقيت مبكر وتحديدًا في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول بعدما تسلم تمريرة عرضية حريرية من جانب الجناح الإنجليزي المميز رحيم ستيرلينج بعد عمل رائع من الأخير في هذه الهجمة استغل من خلاله خطأ فادحًا من جانب كيران تريبييه الظهير الأيمن للفريق اللندني.

ويبدو أن الدولي الجزائري أصبح مثل البعبع بالنسبة للسبيرس، حيث شارك في 5 أهداف في آخر 3 مواجهات في البريميرليج ضد فريق شمال لندن، حيث أحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا من جانب زملاء دافيد سيلفا حيث دانت لهم السيطرة على الكرة بالنسبة الأكبر، 53% مقابل 47% كما سدد لاعبو السيتي 6 تسديدات على المرمى مقابل تسديدة واحدة على المرمى من جانب توتنهام.

وبهذه النتيجة، يتقاسم السيتيزنس صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج مع ليفربول برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين دون أن يسقط في أي مناسبة، في حين يبقى السبيرس في المركز الخامس برصيد 21 نقطة جمعها من 7 انتصارات و3 خسائر دون أن يتعادل في أية مباراة.

ويملك أزرق مانشستر أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي إلى حد اللحظة، حيث سجل لاعبوه 27 هدفًا، أي أكثر بثلاثة أهداف من ثاني أقوى خط هجوم والذي يتقاسمه أرسنال وتشيلسي اللندنيين.