أرتورو فيدال يستفز جماهير ريال مدريد بعد الكلاسيكو

الإثنين 29 أكتوبر 2018 10:26 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أرتورو فيدال يستفز جماهير ريال مدريد بعد الكلاسيكو



وكالات / سما /

احتفل التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني بالانتصار الكبير الذي حققه البرسا على ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا الكبير الذي أقيم مساء أمس الأحد.

واستضاف فريق برشلونة منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب “كامب نو”، وتعرض الريال لخسارة قاسية بخمسة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الليجا.

ونجح التشيلي أرتورو فيدال صفقة برشلونة الصيفية في إحراز الهدف الخامس للبرسا، والأول له مع الفريق، وبالتأكيد سيتذكر هذا الهدف لأنه أحرزه في مرمى الريال بالكلاسيكو الإسباني الكبير.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن التشيلي أرتورو فيدال عاد لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة للتعبير عن فرحته بالانتصار على ريال مدريد، وليس للحديث عن استيائه من التواجد على مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة أن التشيلي أرتورو فيدال يعتبر من أكثر اللاعبين الذين يكرهون ريال مدريد، وانتصار أمس كان مناسبة سعيدة لفيدال، وهذا ما دفعه لاستفزاز جماهير المرينجي بعد نشره لتغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتحدث فيدال في تغريدته قائلاً “يوم جميل على ملعبنا، كلنا معًا حتى النهاية، انتصار جيد للفريق”.

ولكن ليس هذا ما استفز جمهور الريال، بل استخدام التشيلي فيدال رمز “اليد الصغيرة” التي تشير لرقم 5 – نتيجة مباراة الكلاسيكو – مما أغضب عشاق المرينجي.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز التاسع برصيد 14 نقطة بعد فشله في الفوز بآخر خمس مباريات بالليجا “4 خسائر وتعادل وحيد”، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.