فيديو.. ليفربول بقيادة صلاح يسحق زفيزدا في الابطال

الخميس 25 أكتوبر 2018 10:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ليفربول بقيادة صلاح يسحق زفيزدا في الابطال



وكالات / سما /

حقق ليفربول فوزاً ساحقاً على سرفينا زفيزدا الصربي برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز هدفين وكان مصدر الخطورة الأول على دفاعات زفيزدا، لكن المدرب يورجن كلوب استبدله في الشوط الثاني بعد أن ضمن النقاط الثلاث لكي يمنحه قسط من الراحة قبل مباراة كارديف سيتي يوم السبت القادم.

وأهدر محمد صلاح فرصة سهلة في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، ليتولى روبيرتو فيرمينو مهمة تسجيل الهدف الأول عن الدقيقة 20.

ونجح الفرعون المصري في فك النحس الذي يلازمه في دوري أبطال أوروبا بتسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول مستفيداً من تمريرة زميله شيردان شاكيري.

وواصل ليفربول محاصرة خصمه في مناطقه الدفاعية مع بداية الشوط الثاني، وتحصل ساديو ماني على ركلة جزاء في الدقيقة 50 نفذها محمد صلاح ببراعة محرزاً الهدف الثالث.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 75، وتقدم هذه المرة ساديو ماني لتنفيذها بعد استبدال محمد صلاح والدفع بدانييل ستوريدج، لكن النجم السنغالي فشل في تحوليها إلى هدف.

وتمكن ماني من تصحيح خطؤه بعد ستة دقائق فقط، حيث اختتم مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع لليفربول، وهو الأول له في دوري الأبطال هذا الموسم.