جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بـ دوري الأبطال !

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 10:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بـ دوري الأبطال !



وكالات / سما /

أعرب بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه ليس مستعدًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، إلا أن جماهير النادي يمكنهم دفع السكاي بلوز نحو المجد في هذه المسابقة.

ويحتل السيتيزنس المركز الثاني في المجموعة السادسة في التشامبيونزليج هذا الموسم برصيد 3 نقاط من انتصار وهزيمة على يد ليون الفرنسي، الذي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

المدرب الملقب بالفيلسوف صرح خلال مؤتمر صحفي قائلًا “ما رأيته في فريقي الموسم الماضي، للأمانة، أعتقد أننا لسنا جاهزين. هذا ما أشعر به. هذا لا يعني أننا لن نحاول، ولكن للفوز بهذه المسابقة، ليس كافيًا أن نريد الظفر بها. عليك أن تتخلى بالخبرة. سوف نتعلم من كل مباراة”.

وأضاف “علينا أن نرغب، النادي، الرئيس، المالك، الجماهير ووسائل الإعلام. الجميع يجب أن ينخرط في الأمر. عندما يحدث ذلك، للفوز بهذا النوع من الألقاب، يجب أن يتم دفعك من جانب جميع الأشخاص المحيطين بمانشستر سيتي وما زلنا لا نملك هذا الشعور”.

وتابع “الجماهير تدفعك للفوز بدوري أبطال أوروبا. عندما يحدث ذلك، فأنت تكون أقرب. نحن فريق جيد، لا يمكنك إنكار ذلك، لكنك تحتاج إلى شيء خاص وهو ما لا نملكه”.

وأسرد “ربما في المستقبل. عاجلًا أو آجلًا، سوف نكون أقرب في كل عام. نأمل في أقرب وقت ممكن”.