برشلونة يفتح ذراعيه أمام عودة نيمار لأكثر من سبب !

الخميس 18 أكتوبر 2018 10:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة يفتح ذراعيه أمام عودة نيمار لأكثر من سبب !



وكالات / سما /

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فريق برشلونة يفتح ذراعيه أمام عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد لأكثر من سبب.

 

ورحل البرازيلي نيمار دا سيلفا ابن الـ 26 عامًا عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف عام 2017، لينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمبلغ 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وبعدها أشارت الصحف الإسبانية، وبالتحديد في شهر مارس الماضي عن رغبة نيمار في العودة من جديد لبرشلونة، حيث بكى أمام أحد مسؤولي البلوجرانا كي يساعده على العودة.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” خبرًا تؤكد فيه رغبة نيمار من جديد في العودة لبرشلونة بأي شكل من الأشكال، وندمه الشديد على الانتقال للعب في الفريق الفرنسي سان جيرمان.

وأشارت صحيفة “الموندو” أن نادي برشلونة يفتح ذراعيه أمام عودة نيمار دا سيلفا بسبب علاقته القوية والمميزة مع لاعبي ونجوم البلوجرانا، مما يساعد على نشر الروح الإيجابية بين اللاعبين، وثقتهم في إمكانية العودة من جديد والسيطرة أوروبيًا ومحليًا.

والسبب الثاني هو جودة وإمكانيات نيمار المميزة التي تضعه في مصاف الكبار، وبالتأكيد برشلونة سيحتاج للاعب مثل النجم البرازيلي من جديد لمساعدة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشق الهجومي.

وأكملت الصحيفة أن نيمار اشتاق للحياة في إقليم برشلونة وسط أصدقائه، وسيفعل ما بوسعه للعودة من جديد.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة بأن نيمار إذا رحل عن سان جيرمان، فستكون الوجهة بكل تأكيد فريقه السابق برشلونة.