عبد السلام هنية يكرم النجم محمود وادي ويجتمع مع لاعبي المصري البورسعيدي

الإثنين 01 أكتوبر 2018 12:08 ص / بتوقيت القدس +2GMT
عبد السلام هنية يكرم النجم محمود وادي ويجتمع مع لاعبي المصري البورسعيدي



بورسعيد /سما/

إجتمع الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية مع لاعبي فريق المصري البورسعيدي على هامش تكريمه للنجم الفلسطيني محمود وادي. جاء ذلك خلال استقبال هنية بنادي الشرطة المصري الذي يقيم به الفريق البورسعيدي استعداداً للبطولة الأفريقية ولقاء نصف النهائي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وعبر هنية عن أمنياته بالتوفيق للمصري البورسعيدي في مباراته المرتقبة مؤكداً وقوف الأسرة الرياضية الى جانب الفريق في الكونفدرالية الافريقية متمنياً التوفيق للفلسطيني وادي وأن يصل مع فريقه الى منصات التتويج.

والتقط هنية صوراً تذكارية مع لاعبي الفريق البورسعيدي الذين عبروا عن حبهم لفلسطين وتقديرهم لشعبها العظيم. و كرم الأستاذ عبد السلام هنية النجم الفلسطيني محمود وادي لاعب نادي المصري البورسعيدي تقديراً لابداعه المتواصل مع الفريق. حيث عبر وادي عن عظيم سعادته لخطوة هنية بتكريمه المميز حيث تزين بالكوفية الفلسطينية وأطلع على كتاب أمواج الجديد الذي يحمل في طياته حلم أمواج الذي تحقق. وشكر وادي هنية على الانجازات الكبيرة التي تحققت وجهده الكبير في تطوير البنية التحتية ودعم الرياضيين.

فيما أكد عبد السلام هنية أن تكريم النجم الفلسطيني محمود وادي هو أقل واجب نستطيع تقديمه لسفرائنا الرياضيين الذين رفعوا شأن فلسطين عالياً بتميزهم وابداعهم الكبير.

وعبر هنية لوادي عن تقديره الكبير لموقفه الأصيل أمام الجمهور الجزائري متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح.

3216820A-8C23-45E3-823B-539FC3291A67