مورينيو يقرر التخلص من بوجبا في أقرب فرصة

الخميس 27 سبتمبر 2018 11:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو يقرر التخلص من بوجبا في أقرب فرصة



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد يرغب في التخلص من لاعبه الفرنسي بول بوجبا في أسرع وقت بعد وصول العلاقة ما بينهما لطريق مسدود.

وكان بول بوجبا ابن الـ 25 عامًا قد عاد لبيته القديم مانشستر يونايتد صيف عام 2016، بعد فترة تألق مع يوفنتوس الإيطالي، بمبلغ 105 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها.

ولكن بول بوجبا لم يظهر مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالصورة التي انتظرها الجميع، بالإضافة لدخوله في صراعات كبيرة مع مورينيو في الكثير من الأوقات الموسم الماضي.

وبعد انتهاء منافسات كأس العالم 2018 وفوز منتخب فرنسا، ظن الجميع بأن الطريق أصبح ممهدًا لعودة بوجبا للتألق مع اليونايتد، ولكن توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه قد يكون سببًا في رحيل النجم الفرنسي عن الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن جوزيه مورينيو يرغب في رحيل بول بوجبا عن صفوفالشياطين الحمر في يناير المقبل، بعد تصريحات اللاعب بضرورة اللعب بشكل هجومي أكثر خاصةً على ملعب “الأولد ترافورد”.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب الاستفادة بشكل كبير من بوجبا، وتفضل أن تبيعه في الصيف المقبل، حيث أنها تريد بيعه بمبلغ لا يقل عن 200 مليون استرليني، ولكن المدرب يريد إنهاء الأمر بشكل أسرع.

وكان مورينيو قد عاقب بوجبا بسحب شارة القيادة منه كقائد ثاني لليونايتد، واستبعاده من مباراة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” أمام ديربي كاونتي، والتي انتهت بخروج مانشستر يونايتد من الدور الثالث بالبطولة.

والأمور وصلت لطريق مسدود بين بوجبا ومورينيو بعد أن رفض الأخير مصافحة النجم الفرنسي في تدريبات الفريق الصباحية.

وأكدت الصحيفة بأن هذا هو الفصل الأخير من قصة مورينيو وبوجبا، ومن المقرر أن لا يعتمد المدرب البرتغالي عليه في الفترة المقبلة حتى يحين موعد رحيله.