كلوب يقرر مصير صلاح في مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:04 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كلوب يقرر مصير صلاح في مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي



وكالات / سما /

أوقعت قرعة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي “كأس كاراباو” ليفربول في نهائي مبكر جداً بالجولة الثالثة من عمر البطولة ضد غريمه تشيلسي، في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يفكر في احداث الكثير من التغيرات على تشكيلة الريدز الأساسية غداً أمام تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وقالت صحيفة “الاكسبريس” الإنجليزية أن يورجن كلوب يفكر في الابقاء على محمد صلاح ضمن مقاعد بدلاء ليفربول غداً وربما إخراجه من القائمة كاملة بعدما اعتمد عليه بشكل كامل في مباريات ليفربول الأخيرة على الرغم من عدم وصوب للنجم المصري لمستواه الحقيقي حتى الآن.

وأفادت هذه المعلومات، أن يورجن كلوب سيفضل خيارات دانييل ستوريدج وشكوردان شاكيري وربما ديفوك أورويجي على الثلاثي محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو وساديو ماني في مباراة ليفربول غداً ضد تشيلسي.

وذكر نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي سابق أن مباراته ضد تشيلسي في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية سوق تلعب يوم غد الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الشهر الجاري في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.