الداخلية تتعهد بالتحقيق.. عاطف أبو سيف يتحدث عن الاعتداء عليه ويحمّل حماس المسؤولية

الإثنين 24 سبتمبر 2018 05:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
الداخلية تتعهد بالتحقيق.. عاطف أبو سيف يتحدث عن الاعتداء عليه ويحمّل حماس المسؤولية


غزة/سما/

افادت وزارة الداخلية والأمن الوطني، في قطاع غزة، الاثنين، بعدم ورود أي شكوى إليها بشأن الاعتداء على المتحدث باسم حركة فتح عاطف أبو سيف.

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البُزم، "لم ترد إلينا شكوى تفيد بالاعتداء على المواطن عاطف ابو سيف المتحدث باسم فتح".

وأضاف نرفض الاعتداء على أي مواطن بغض النظر عن صفته أو موقعه، مشيرا الى ان الشرطة ستباشر في التحقيق فور تقديم الشكوى.

من جانبه ، طالب عاطف أبو سيف المتحدث باسم حركة فتح، الاثنين، حركة حماس بتمكين حكومة التوافق الوطني في قطاع غزة أمنيا ومدنياً.

وحمّل أبو سيف، في تصريح صحفي، حركة حماس مسؤولية الاعتداء عليه.وقال أبو سيف "حماس وأجهزتها في غزة مسؤولة بشكل كامل عن الفعل لانها صاحبة السيادة الكاملة".

وأضاف "هذا يعيدنا لمطالبنا في فتح بوقف الفلتان الأمني في غزة وتمكين الحكومة في غزة امنيا ومدنيا".

عتدى مسلحون في قطاع غزة، عصر الاثنين، على الناطق باسم حركة فتح عاطف ابو سيف، ونقل على اثرها إلى مستشفى الشفاء الطبي غرب المدينة للعلاج.

وقال شهود عيان، إن مسلحين قاموا بالاعتداء على ابو سيف اثناء تواجده في منطقة الكرامة شمال غرب مدينة غزة، ما أدى لإصابته بجروح ورضوض نقل إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

وأدانت حركة فتح، بشدة الاعتداء على ناطق باسمها، واعتبرت الاعتداء عليه، سلوكاً خارجاً عن أصالة شعبنا ونواميسه التي عرفت عنه، وأن المعتدين ثلة من الهمج والمنفلتين الذين يسعون بكل دأب إلى إشعال فتيل الفتن الداخلية.

في ذات السياق ، اعتدى مسلحون مجهولون مساء اليوم الاثنين على الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة عاطف أبو سيف ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت مصادر اعلامية بان  المسلحون اعتدوا على أبو سيف اثناء تواجده في منطقة الكرامة شمال غرب القطاع، وتم نقله إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقي العلاج.