بوسكيتس ينتقد تقنية الفار بعد التعادل مع جيرونا

الإثنين 24 سبتمبر 2018 11:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بوسكيتس ينتقد تقنية الفار بعد التعادل مع جيرونا



وكالات / سما /

سقط فريق نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة أمام جاره جيرونا على ملعب كامب نو في الديربي الكتلوني لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وتمكن النجم التشيلياني آرتورو فيدال من صناعة هدف اللقاء الأول لمصلحة ليونيل ميسي الذي سدد كرة جميلة على يمين حارس الضيوف معلنًا أخذ فريقه الأسبقية في النتيجة في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك المهاجم المتميز كريستيان ستواني التعديل لفائدة الفريق الزائر في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فاجأ جيرونا جماهير الكامب نو بهدف التقدم عن طريق نفس اللاعب ستواني في الدقيقة 51، قبل أن يعادل بيكيه الكفة لفائدة البلوجرانا في الدقيقة 63 بالرأس.

وتعرض المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه للورقة الحمراء في الدقيقة 33 ليكمل البرسا المباراة بعشرة لاعبين.

وانتقد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط البرسا تقنية حكم الفيديو المساعد أو الفار بسبب طرد لينجليه، حيث صرح عقب انتهاء اللقاء قائلًا “حتى الطرد، كنا نسير بشكل جيد وبعد الطرد، حاولنا ووقعنا على التعادل وبحثنا عن الانتصار، ولكن مع لاعب أقل، كانت الأمور صعبة للغاية”.

وعن الطرد، قال “ربما يكون هناك احتكاك، يمكنك أن تراه في الصورة، لكن الكرة على الأرض، إنها حركة طبيعية تحدث، إنها ليست عدوانية. يجب استخدام الفار بشكل صحيح وبنفس المعايير”.