برشلونة يواصل الضغط على فالفيردي لتمديد عقده

الأحد 23 سبتمبر 2018 12:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة يواصل الضغط على فالفيردي لتمديد عقده



وكالات / سما /

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة يواصل ضغطه على مدربه إرنيستو فالفيردي لتمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف عام 2019، لكن مع توفر خيار التمديد لعام إضافي.

وعقد جوزيب ماريا بارتومو وممثل إرنستو فالفيردي ، إيناكي إيبانيز ، قمة يوم الثلاثاء الماضي ، بعد مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضد إيندهوفن. وكان النادي الكتالوني يهدف من الاجتماع لمعرفة مدى استعدادا فالفيردي لتمديد عقده. قبل كل شيء ، يريد برشلونة أن يتفادى مواقف من عدم اليقين ، سواء على المستوى الإعلامي أو الداخلي ، حول مستقبل فالفيردي ، الذي لا يريد أن ينظر إليه من قبل غرفة الملابس كمدرب تنتهي صلاحيته.

وكان اجتماع الثلاثاء الماضي ، الذي جرى في المكتب الرئاسي في منطقة لا لوتيا ، بمثابة اتصال وتبادل للآراء بين الطرفين ، للتحقق من الانسجام الجيد القائم والرغبة في مواصلة السير على نفس الطريق.

فالفيردي ما زال لا يشعر بارتياح شديد ، بسبب بعض الاختلافات المحددة من حيث بعض التعاقدات ، لكنه عموما سعيد مع فريقه ومع الموظفين ، وهو على قناعة بأنه يستطيع الاستمرار في الحصول على أداء مرضٍ.

والنادي هادئ لتلك الرسائل التي تأتي من بيئة الفني، ويعملون على تمديد عقد فالفيردي في أقرب فرصة، ووضع حد لهذا الموضوع الذي يتجه ليصبح مادة دسمة للإعلام، والأسئلة في تزايد في كل مؤتمر صحفي.

في الأشهر المقبلة سوف تستمر الاتصالات على أعلى مستوى بين نادي برشلونة والبيئة التقنية ، وإذا استمرت النتائج الجيدة ، قد يتم تمديد عقد فالفيردي وفقا لشروط جديدة محسنة.

بطبيعة الحال ، يحتاج الطرفان إلى أن يظل الأداء مماثلًا للأشهر الخمسة عشر الأولى من فالفيردي. إذا لم تفسد النتائج هذه الخطط ، فالفيردي سيبقى مدربا لبرشلونة بشكل رسمي لموسم إضافي على الأقل.