جوال jawwal

يوفنتوس على موعد مع رقم تاريخي خلال مواجهة ساسولو

الأحد 16 سبتمبر 2018 11:22 ص / بتوقيت القدس +2GMT
يوفنتوس على موعد مع رقم تاريخي خلال مواجهة ساسولو



وكالات / سما /

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب أليانز ستاديوم ، وذلك عندما يحل ساسولو صاحب المركز الثاني ضيفاً على يوفنتوس المتصدر في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ويبحث يوفنتوس عن الفوز في هذه المباراة والابتعاد خطوة اضافية في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي ، في حين يسعى ساسولو إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والتي ستعني الإطاحة بالسيدة العجوز وانتزاع الصدارة.

في حالة انتصاره على ساسولو ، فسوف يحقق يوفنتوس الفوز في المباريات الأربع الأولى من الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي ، وبالتالي ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يحقق بها فريق البيانكونيري ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن نادي يوفنتوس هو الأكثر فوزاً حتى الآن على ساسولو في بطولة الدوري الإيطالي بمعدل ثماني انتصارات في عشر مباريات في المجموع ، أكثر من أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسجل فريق السيدة العجوز 16 هدفاً في المجموع ضد ساسولو في المباريات الخمس التي جرت على ملعب أليانز ستاديوم في الدوري الإيطالي ، في حين أن يوفنتوس حقق في هذه المباريات خمسة انتصارات من أصل خمسة.

تجدر الإشارة إلى أن ساسولو سجل في الموسم الجاري أفضل بداية له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي من خلال الحصول على سبع نقاط كما فعل في موسم 2015-2016 ، وفي ذلك الوقت تعادل في الجولة الرابعة ضد روما.