جوال jawwal

ريفالدو: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو

السبت 15 سبتمبر 2018 12:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
ريفالدو: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو



وكالات / سما /

أكد أسطورة الكرة البرازيلية ريفالدو، أن ريال مدريد لم يتأثر برحيلكريستيانو رونالدو، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المسؤولية الآن ملقاة على عاتق الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، وهو أمر جيد لإظهار قوة النادي الملكي واللاعبين ككل.

وقال ريفالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “ريال مدريد يتعامل بشكل جيد مع رحيل رونالدو، وحتى الآن لا يفتقد نجمه السابق، المسؤولية ملقاة على بيل وبنزيما في غيابه وهذا جيد لإثبات قدرات الفريق”.

وتابع أسطورة الكرة البرازيلية تصريحاته، مؤكداً على أن اللاعبين يقدمون مستويات رائعة بدون صاروخ ماديرا، قائلاً: “ربما يفتقد الفريق رونالدو لاحقاً على مدار الموسم، ولكنه حتى الآن أثبت أنه يلعب جيداً ويحقق النتائج الإيجابية بدونه”.

وتوقع ريفالدو أن يجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في تجاوز أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي سيقام اليوم على أرضية الفريق الباسكي، حيث قال: “سان ماميس ملعب صعب للزوار، ريال مدريد سيعاني من أجل تحقيق الانتصار”.

وكان رونالدو قد غادر ريال مدريد خلال الصيف المنقضي، بانتقاله إلى يوفنتوس الإيطاليمقابل 100 مليون يورو، الأمر الذي جعل الفريق الملكي يبحث عن بديل مثالي، وقد وجد ضالته في الثنائي بنزيما وجاريث بيل.