جوال jawwal

مورينيو يعلق على رحيل بوجبا إلى برشلونة

السبت 15 سبتمبر 2018 12:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو يعلق على رحيل بوجبا إلى برشلونة



وكالات / سما /

كسر المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزية حالة الصمت المستمرة حول موضوع رحيل بطل العالم الفرنسي بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد، الذي ارتبط كثيراً بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وتحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن قصة رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشياطين الحمر ضد واتفورد ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز قائلاً :” منذ بداية الموسم وخلال كأس العالم، أسمع مثل هذه الأخبار، لكن بول بوجبا لم يخبرني بأي شئ سوى أنه سعيد مع الفريق”.

وتابع مورينيو حديثه عن أنباء رحيل بوبجا عم صفوف مانشستر يونايتد قائلاً :” بوجبا عاد بعد نهاية كأس العالم وقبل حوالي أسبوع من بداية الموسم، هو معنا منذ حوالي شهرين، لم يخبرني في هذا الفترة عن شئ، سوق الانتقالات لم يغلق في وقتها أيضاً”.

وأكمل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً :” لا يمكنني التعليق على أخبار الجرائد أو الأخبار التي تسمعوها أو تكتبوها، لدى علاقة مباشرة مع جميع اللاعبين هناك أحاديث يومية تدور بيننا لذلك أعلم كل صغيرة وكبيرة”.

وارتبط اسم الفرنسي بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب سوء العلاقة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني والعودة إلى يوفنتوس الإيطالي أكثر من مرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.