جوال jawwal

هل يغيب نيمار عن مباراة ليفربول؟ توخيل يجيب

السبت 15 سبتمبر 2018 12:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
هل يغيب نيمار عن مباراة ليفربول؟ توخيل يجيب



وكالات / سما /

غاب النجم البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان في مباراة أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، الأمر الذي طرح بعض التساؤلات عن جاهزيته لمباراة ليفربول الإنجليزي القادمة في دوري أبطال أوروبا.

 

وشاهد البرازيلي نيمار مع زميله الموقوف كيليان مبابي فوز باريس سان جيرمان برباعية نظيفة على حساب سان ايتيان في مدرجات ملعب حديق الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفشل نيمار في اللحاق بالمباراة بسبب حالته البدنية السيئة بعد العودة من مباريات التوقف الدولي مع منتخب بلاده البرازيلي، حيث خاض مباراتين ضمن معسكر منتخب السامبا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورفض المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الدفع بنيمار في مباراة يوم أمس ضد سان إتيان، بالإضافة إلى رفضه مشاركة نجمه البرازيلي في تدريبات الفريق حتى الآن حسب قوله.

ورد توماس توخيل عن أسباب استبعاد نيمار من مباراة الأمس وفرصه للمشاركة أمام ليفربول يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا قائلاً :” لقد تحدثنا عند عودته من الولايات المتحدة لقد كان الأمر صعباً هو في حالة بدنية ليست جيدة، رفضت مشاركته في التدريبات، علينا البحث عن خطة جيدة لعودته، ليفربول؟ سنبحث الأمر”.

ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ليفربول الإنجليزي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب أنفيلد.