جوال jawwal

ليفربول يحصل على دفعة قوية قبل المباراة القادمة ضد توتنهام

الجمعة 14 سبتمبر 2018 03:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
ليفربول يحصل على دفعة قوية قبل المباراة القادمة ضد توتنهام



وكالات / سما /

تلقى ليفربول دفعة قوية قبل مباراته ضد توتنهام يوم غد السبت لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعودة الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر، روبيرتو فيرمينو وفابينيو إلى التدريبات في الموعد الموحدد.

وشارك فيرمينو وأليسون وفابينيو في مباراتين رفقة منتخب بلادهم البرازيل اللتان أقيمتا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هناك مخاوف من تأخرهما في العودة إلى التدريبات استعداداً لمباراة توتنهام.

وكان من المفترض أن يستقل الثلاثي طائرة مساء يوم الأربعاء للعودة إلى إنجلترا، لكن كان هذا سوف يجعلهم يتغيبون عن تدريبات الفريق يوم أمس الخميس، ولذلك تم التصريح لهما بالعودة بطائرة خاصة فجر الأربعاء بعد انتهاء مباراة البرازيل ضد السلفادور مباشرة ، وبالتالي تمكنوا من اللحاق بالحصة التدريبية يوم أمس.

وسوف يواصل فيرمينو وأليسون وفابينيو استعداداتهم لمباراة توتنهام في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يدفع المدرب يورجن كلوب بالثنائي أليسون وفيرمينو، بينما سيبقى فابينيو على دكة البدلاء.

ويعلم المدرب الألماني مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لليفربول لأن الفوز بها سيجعل الفريق متربعاً على الصدارة بالعلامة الكاملة، كما ستبعد أحد المنافسين على اللقب عن الصدارة بفارق 6 نقاط.