جوال jawwal

لاعبو ريال مدريد لا يتوقفون عن استفزاز رونالدو

الجمعة 14 سبتمبر 2018 03:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
لاعبو ريال مدريد لا يتوقفون عن استفزاز رونالدو



وكالات / سما /

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية الضوء على علاقة لاعبي ريال مدريد بكريستيانو رونالدو بعد رحيل الأخير عن صفوف الفريق وانتقاله إلى يوفنتوس بصفقة بلغت 112 مليون يورو.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لاعبي ريال مدريد  لا يتوقفون عن التأكيد على أن الفريق يسير بشكل جيد دون رونالدو رغم اعترافهم بإسهاماته الكبيرة خلال السنوات الماضية.

واستعرضت الموندو ردود أفعال نجوم ريال مدريد على رحيل كريستيانو رونالدو وتصريحاته المستفزة مثل الحديث عن شعوره بطعم العائلة في يوفنتوس أو تغيبه عن حفل اليويفا الذي تم منح فيه لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في العالم.

وحاول لوكاس فاسكيز قبل يومين استفزاز رونالدو الذي نشر صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق عليها “فيتامين د هو الفيتامين الذي تحصل عليه من أشعة الشمس”، ونشر فاسكيز صورة مع زوجته وطفله، وكتب عليها “فيتامين ف .. العائلة”.

ولم يكن فاسكيز الوحيد الذي استفز رونالدو، فقد فعل ذلك سيرجيو راموس أكثر من مرة، وصرح قبل بضعة أيام “لوكا مودريتش يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم رغم أن هناك لاعبين يحظون بدعم إعلامي أكبر”.

وفي تصريح آخر قال “ريال مدريد خسر لاعب خيالي، لكن هذا لا يعني أن نتوقف عن الفوز، ريال مدريد فوق أي لاعب”.

كذلك أكد إيسكو أن ريال مدريد يسير بالطريق الصحيح بدون رونالدو، وقال “رونالدو كان يضمن لنا 40 إلى 50 هدف، لكننا كفريق نلعب بشكل جيد للغاية الآن، هناك لاعبين لم يسجلوا كثيراً في العام الماضي وانفجروا هذا الموسم، نحن أفضل الآن”.

ولا يمكن أن ننسى التصريح الأشهر الذي أطلقه داني كارفاخال عندما أكد أن راؤول جونزاليس هو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد، الأمر الذي خلق جدلاً واسعاً كون إسهامات الدون أكبر بكثير.

واختتمت الصحيفة الكاتالونية تصريحات لاعبي ريال مدريد بما قاله ماركو أسينسيو عندما تم سؤاله عن رأيه بتصريحات رونالدو التي أشار فيها إلى شعوره بجو العائلة في يوفنتوس “نحن أيضاً عائلة هنا”.