يوفنتوس يبني فريق الأحلام بقيادة كريستيانو رونالدو

الإثنين 10 سبتمبر 2018 11:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
يوفنتوس يبني فريق الأحلام بقيادة كريستيانو رونالدو



وكالات / سما /

أكدت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس يحضر لبناء فريقًا قويًا للغاية في الفترة المقبلة بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وكان يوفنتوس قد نجح هذا الموسم في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “أفضل لاعب في العالم” قادمًا من ريال مدريد الإسباني بمبلغ 105 مليون يورو لمدة أربع سنوات براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس يعمل حاليًا لبناء فريقًا مميزًا بقيادة رونالدو من خلال عودة الفرنسي المميز بول بوجبا، واستمرار الأرجنتيني باولو ديبالا مع اليوفي، واستقدام البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد.

وأكملت “توتوسبورت” بأن بول بوجبا سئم من التواجد في مانشستر يونايتد بسبب مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لذلك يعمل على الرحيل، وسيستغل اليوفي الفرصة كي يستعيده مرة أخرى.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس سيحاول إقناع باولو ديبالا بالاستمرار، خاصةً وأنه على رادار العديد من الأندية المميزة في أوروبا لعل أبرزها ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد، وأتلتيكو مدريد.

ويعد التعاقد مع البرازيلي مارسيلو أحد أهم أهداف يوفنتوس في الفترة المقبلة كي يبني الفريق الذي يحلم به، وحاول بالفعل في الصيف الماضي، ولكنه فشل.

ولكن إدارة يوفنتوس لن تستسلم، وستحاول من جديد في الصيف من أجل بناء الفريق الذي سيقوده كريستيانو رونالدو للفوز بجميع الألقاب بما فيها اللقب الأغلى “دوري أبطال أوروبا”.