جوال jawwal

عرابة: علي عاصلة يترشح لرئاسة البلدية مرة أخرى

الأحد 09 سبتمبر 2018 11:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
عرابة: علي عاصلة يترشح لرئاسة البلدية مرة أخرى



وكالات

أعلن في اجتماع لكادر التحالف الوطني الديمقراطي في مدينة عرابة، عُقد مساء أمس السبت، في منزل رئيس البلدية، علي عاصلة، أنه جرى التصويت بالإجماع على ترشيح علي عاصلة لرئاسة بلدية عرابة لدورة إضافية في الانتخابات المحلية التي ستجرى في 30.10.2018.

وافتتح الاجتماع الأستاذ رائف عاصلة وتحدث بإيجاز عن "الإنجازات الهامة في بلدنا عرابة التي تمت خلال فترة الخمس سنوات بقيادة الأخ علي عاصلة للعمل البلدي...".

وكان أول المتحدثين الأستاذ سعيد الحاج الذي ثمن عاليا "إنجازات مرشحنا للرئاسة الأخ علي عاصلة".

ثم تحدث بعد ذلك عضو التحالف الوطني وعضو بلدية عرابة، خالد خطيب، عن مواكبته الشخصية لرئيس البلدية علي عاصلة. وألقى مستشار رئيس بلدية عرابة، موسى عاصلة، كلمة عن العمل البلدي ورئيس البلدية.

وتحدث رئيس بلدية عرابة ومرشح التحالف الوطني للرئاسة، علي عاصلة، عن أسبابه الشخصية في تأخير إعلانه الترشح، وذلك "حفاظا على أواصر العلاقة الطيبة بين أهل بلدنا واختزال العمل الانتخابي البلدي في مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهر. وكذلك فإن الظرف الاجتماعي الذي مرت به بلدنا عرابة وبعض بيوت أهلنا فيها من حوادث موت مؤلمة، تألم لها جميع أهلنا، فاجعة تلو أخرى".

يذكر أن علي عاصلة يخوض الانتخابات للمرة الرابعة على التوالي، شغل خلالها منصب رئيس بلدية عرابة مرتين، كما يخوض الانتخابات لرئاسة بلدية عرابة 6 مرشحين إلى جانب عاصلة.